لماذا عليك الشراء معنا

تجاربكم مع عشبة الاس لتطويل الشعر

تجاربكم مع عشبة الاس لتطويل الشعر

قائمة المحتوى

تبحث العديد من النساء عن طرق طبيعية لعلاج مشاكل الشعر، وتقويته وزيادة نموه، اليكم عشبة الآس من أبرز النباتات التي استخدمت منذ القدم في العناية بالشعر تساعد على تغذية فروة الرأس وتنشيط الدورة الدموية في الرأس مما يساعد في تطويل الشعر وكثافته وتنعيمه وبالتالي تفرده وتجعله سهل التمشيط وتزيل تموجاته وهيشانه بالإضافة إلى رائحتها الطيبة التي لا تحتاج إلى غسل الشعر بعد استخدامها، سوف نعرض لكم فوائد عشبة الآس للشعر وتجاربكم مع عشبة الاس لتطويل الشعر.

عشبة الاس للشعر جابر القحطاني

من بين الأطباء الذين أوصوا باستخدام عشبة الاس للعناية بالشعر هو الدكتور جابر القحطاني، الذي يعد واحداً من أبرز المختصين في مجال العلاج الطبيعي بالأعشاب. حيث قال عشبة الاس من النباتات الخضراء ولونها أبيض ناصع، وتتميز بالشكل البيضاوي، وبها مادة الليمونين وزيت السينيول التي جعلتها تستخدم بكثرة مثل في علاج شيب الشعر وتطويله، كما تستخدم هذه النبتة في التخلص من الأورام بالأيدي من خلال دهن المصاب بالزيت الذي يستخرج منها.

فوائد عشبة الآس للشعر

  • تحتوي عشبة الآس على الكثير من العناصر الغذائية المهمة لعلاج مشاكل الشعر بشكل فعال وكبير.
  • زيادة القوة واللمعان لبصيلات الشعر ومنع تقصف أطراف الشعر وجعل الشعر أكثر نعومة ولمعانًا.
  • تنظيف فروة الرأس من الأوساخ والزيوت الزائدة، مما يحسن من صحة فروة الرأس ويقلل من ظهور القشرة.
  • تعمل على تقوية الشعر البصيلات، مما يمنع تساقط الشعر ويزيد من كثافته.
  • تعمل على ترطيب الشعر الجاف والتالف.
  • تستخدم عشبة الآس في علاج الشيب.
  • تعمل على تحفيز الدورة الدموية ليصل الدم إلى بصيلات الشعر والقيام بتغذيتها.

اشتري الان بودرة الآس

تجاربكم مع عشبة الاس لتطويل الشعر

اثبتت الدراسات ان هذه العشبة تحتوى بداخلها على الكثير من المواد والفيتامينات التى تقوم بتنظيم الدورة الدموية للشعر وجعله اقوى بكثير والعمل على زيادة طول ونمو الشعر بطرق سليمة جداً وغير مضره له، شارك العديد من الأشخاص تجاربهم الإيجابية مع استخدام عشبة الآس، حيث أشار البعض إلى زيادة ملحوظة في طول الشعر وكثافته خلال أسابيع قليلة من الاستخدام. أكد آخرون أن العشبة ساعدت في علاج تساقط الشعر وتحسين صحة فروة الرأس، ما جعلها خياراً مفضلاً لدى الكثيرين. اليكم بعض اراء مستخدمي عشبة الياس لتطويل الشعر بسرعة

التجربة الأولى: 
إحدى السيدات شاركت تجربتها مع عشبة الآس بعد أن كانت تعاني من تساقط الشعر وضعف نموه. بعد استخدام عشبة الآس لمدة ثلاثة أشهر، لاحظت تحسنًا كبيرًا في كثافة شعرها وطوله. كانت تستخدمها عن طريق غلي أوراق الآس في الماء، ثم ترك الماء ليبرد واستخدامه كغسول لفروة الرأس مرتين في الأسبوع. أكدت السيدة أن شعرها أصبح أكثر صحة ولمعانًا، وأن النمو كان ملحوظًا مقارنة بفترات سابقة.

التجربة الثانية: 
إحدى الفتيات كانت تعاني من تقصف أطراف الشعر وقلة الكثافة، وقررت استخدام عشبة الآس بناءً على نصيحة صديقاتها. بعد استخدام ماسك عشبة الآس وزيت الزيتون لمدة شهرين، لاحظت أن التقصف بدأ يختفي وأن شعرها أصبح أكثر كثافة وقوة. كانت تطبق الماسك مرة واحدة في الأسبوع، ولاحظت تغيرًا إيجابيًا في مظهر شعرها.

التجربة الثالثة: 
في تجربة أخرى، سيدة كانت تعاني من الشعر القصير والذي يقف نموه عند حد معين. بعد البحث والتجربة، فنصحتها إحدى صديقاتها باستعمال عشبة الأس بشكل يومي عن طريق رش منقوع الآس على فروة الرأس قبل النوم. خلال أسابيع قليلة، لاحظت أن شعري اصبح طويل بشكل واضح، وأن فروة رأسها أصبحت أكثر صحة.

التجربة الرابعة: 
إحدي الفتيات تقول ما خليت شي بهدنيا الا وحطيته على شعري، ثم قريت في احد المواقع الالكترونية عن شي يطول الشعر بفتره قصيره ماعاد الا هو قلت راح استخدمه باقي هو هشي لا له ريحه ولا هي عباره عن عشبه اسمها عشبه الاس،وبالفعل ذهبت لشراءها من العطار، وشعري لقيته طول اصبعين وكنت استخدمه بين فتره وفتره والله شعري زاد خمس اصابع.

تعرف ايضاً على تجربتي مع الشاي للشعر

طريقة استخدام عشبة الآس للشعر

1- غسول عشبة الآس:

ضع أوراق الآس في وعاء يحتوي على الماء، ثم اغلي الخليط لمدة 10 إلى 15 دقيقة واتركه ليبرد تمامًا، ثم قم بتصفيتهن وقم باستخدم الغسول على فروة الرأس والشعر بعد الشامبو، ودلك فروة الرأس برفق، ثم اترك الغسول لمدة 15 دقيقة، واشطفه بالماء الفاتر.

2- ماسك عشبة الآس وزيت الزيتون:

اخلط 2 ملعقة كبيرة من مسحوق الآس مع 4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون حتى تحصل على عجينة ناعمة، ثم ضعها على فروة الرأس والشعر بالكئامل، واترك الماسك لمدة ساعة واحدة، ثم قومي بغسل الشعر جيداً بالشامبو.

3- بخاخ عشبة الآس لتكثيف الشعر:

اغلي أوراق الآس في الماء لمدة 10 دقائق، واترك الخليط ليبرد تماماً، ثم صفيه، وضع الماء المصفى في زجاجة بخاخ نظيفة. يمكنك رش البخاخ على فروة الرأس يومياً للحصول على نتائج فعالة ودلك برفق لتحفيز بصيلات الشعر.

4- زيت عشبة الآس للشعر:

انقع 3 ملاعق كبيرة من أوراق الآس في نصف كوب من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون لمدة أسبوعين في مكان مظلم، ثم قم  بصف الزيت واستخدمه لتدليك فروة الرأس، واترك الزيت على الشعر طوال الليل، ثم اغسله في الصباح.

5- عشبة الآس مع الحناء للشيب:

اليك طريقة استخدام عشبة الآس للشيب

ضع 3 ملاعق كبيرة من أوراق الآس في كوب من الماء واغليها لمدة 10 دقائق، ثم اتركها تبرد وقم بتصفيتها، وفي وعاء آخر، اخلط 4 ملاعق كبيرة من مسحوق الحناء مع منقوع الآس وملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون إلى الخليط حتى تحصل على خليط متجانس، ثم ضع الخليط على فروة الرأس والشعر بالكامل، مع التركيز على الشعر الأبيض، واترك الخليط على الشعر لمدة 2-3 ساعات حتى يجف تماماً، ثم اغسل شعرك جيداً بالماء والشامبو الخفيف.

6- شبة الآس مع اكليل الجبل:

ضعي 2 ملعقة كبيرة من عشبة الآس و2 ملعقة كبيرة من إكليل الجبل في وعاء، وأضيفي كوب الماء الساخن واتركي الخليط ينقع لمدة 30 دقيقة، ثم بعد ذلك، صفي الخليط واتركيه يبرد قليلاً، ثم استخدميه لتدليك فروة الرأس بلطف. للحصول على أفضل النتائج، يُفضل استخدام هذه الوصفة مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعياً، فإن شبة الآس مع اكليل الجبل تطول الشعر شبر بالأسبوع.

متى يبان مفعول عشبة الآس

تختلف الفترة الزمنية التي يظهر فيها مفعول عشبة الآس بناءً على عدة عوامل، بما في ذلك نوع الشعر، حالة فروة الرأس، وطريقة استخدام العشبة. ومع ذلك، عادةً ما تظهر النتائج الأولية بعد 3 إلى 4 أسابيع من الاستخدام المنتظم. العوامل التي تؤثر على مفعول عشبة الآس:

  • نوع الشعر وحالته: إذا كان شعرك تالفاً أو جافاً، قد يستغرق بعض الوقت لظهور النتائج مقارنة بالشعر الصحي.
  • التكرار والاستخدام: الاستخدام المنتظم والمستمر لعشبة الآس هو المفتاح للحصول على نتائج ملموسة.
  • طريقة التحضير: قد تختلف النتائج بناءً على الطريقة التي تُحضّر بها العشبة. استخدام منقوع الآس أو مسحوقها مع مكونات أخرى قد يؤثر على سرعة النتائج.

أضرار عشبة الآس للشعر

على الرغم من أن عشبة الآس تعتبر آمنة للاستخدام الخارجي، إلا أنها تسبب بعض الاثار الجانبية نتيجة الاستخدام المفرط، مثل:

  • التسبب بالحساسية وتهيج فروة الرأس
  • حكة واحمرار في فروة الرأس.
  • جفاف فروة الرأس مما يؤدي إلى تقشر الجلد.
  • انسداد المسام ويؤدي إلى تساقط الشعر بدلًا من تعزيز نموه.

بعد اطلاعك على تجاربكم مع عشبة الاس لتطويل الشعر من خلال موقعنا لا تتردد الآن واشتريه من إيزيل بيوتي، بخصم يصل إلى 5% باستخدام كود الخصم.

مقالات ذات الصلة

اشترك في نشرتنا الإخبارية

كن أول من يعلم بمنتجاتنا الجديدة، العروض، وأحدث اكواد الخصم