لماذا عليك الشراء معنا

إليك افضل كريم مرطب للجسم ويفتح

افضل كريم مرطب للجسم ويفتح

قائمة المحتوى

الكثير من السيدات والفتيات ذات أصحاب البشرة الجافة والحساسة يعانون من جفاف البشرة وفقدان الرطوبة، مما يؤثر سلباً على ملمس البشرة ومظهرها. لذلك أصبح كريم مرطب للجسم ضروري لا غنى عنه في روتين العناية بالبشرة والجمال ليمنح بشرتك كل ما تحتاجه من رطوبة وتغذية بالعناصر الطبيعية والحفاظ على ترطيبها وتعزيز الحاجز الطبيعي الذي يحمي البشرة من المؤثرات الخارجية ويعزز من مظهرك العام ويمنحك إشراقة دائمة. سنقدم لكِ تفاصيل حول افضل كريم مرطب للجسم ويفتح، وفوائده.

فوائد كريم ترطيب الجسم

الجلد هو أكبر عضو في جسم الإنسان، وهو يحتاج إلى عناية خاصة للحفاظ على صحته ورطوبته. قد يؤدي الجفاف إلى ظهور علامات الشيخوخة المبكرة، التجاعيد، والبهتان، لذا فإن استخدام كريم مرطب بشكل يومي يساعد على:

  • تغذية البشرة وحماية البشرة من الجفاف والتشققات.
  • تعزيز مرونة الجلد مما يساعد في تقليل ظهور علامات التمدد والترهلات.
  • يساعد على منح البشرة ملمسًا ناعمًا وحريريًا.
  • يحسن تدفق الدم في الجلد، مما يعزز من نضارته.
  • تحسين مظهر البشرة وإكسابها مظهراً أكثر نعومة وتوهجاً.
  • تفتيح البقع الداكنة وإعادة توزيع اللون بشكل متساوٍ.
  • تحتوي على مكونات تساعد في تقليل التجاعيد وعلامات الشيخوخة.
  • يعزز عملية تجدد خلايا البشرة، مما يساهم في تحسين مظهرها.
  • استخدام كريمات بتركيبة عطرية لطيفة يضفي شعورًا بالراحة والاسترخاء.
  • حماية البشرة من العوامل البيئية، يشكل حاجزًا واقيًا ضد الأضرار الناتجة عن التلوث والرياح.

طريقة اختيار كريم للجسم مرطب

عند اختيار كريم مرطب مناسب يجب معرفة نوع بشرتك. قد تكون بشرتك:

  • بشرة جافة: تحتاج إلى كريمات تحتوي على مكونات غنية مثل زبدة الشيا أو زيت الأرجان أو زيت الزيتون لتعزيز الرطوبة والنعومة.
  • بشرة دهنية: تحتاج إلى كريمات خفيفة وغير دهنية تحتوي على مكونات مثل حمض الهيالورونيك أو الصبار للمساعدة في الترطيب دون زيادة الزيوت، حيث تقوم بجذب الرطوبة وحبسها على الجلد. وتكون خفيفة ولا تشعرين بها على بشرتك.
  • بشرة حساسة: يجب اختيار كريمات خالية من العطور والمواد الكيميائية القاسية لتجنب التهيج وانسداد المسام، وتحتوي على عامل حماية من الشمس SPF لمنع ضرر الأشعة فوق البنفسجية والتي تسبب الرؤوس السوداء والبقع الداكنة.
  • بشرة مختلطة: تحتاج إلى كريم يوازن بين الترطيب وعدم زيادة الدهون في مناطق الوجه المختلفة.

افضل كريم مرطب للجسم ويفتح

نقدم لكِ قائمة بافضل انواع كريمات الترطيب للجسم المتوفرة، مع ذكر فوائدها، مكوناتها.

1. كريم لتجديد بشرة الوجه REGENERATING CREAM

أفضل كريم مرطب للوجه يساعد في ترطيب البشرة لاحتوائه على حمض الهيالورونيك،زيت التين الشوكي،خلاصة الأعشاب البحرية، والزيوت النباتية التي تحتفظ بالرطوبة في البشرة وتمنع جفافها، وتجديد خلايا البشرة وإصلاح التلف مما يجعلها تبدو أكثر صحة ونضارة.

اشتري الان مرطب وجه للبشره الجافه

2. كريم نيفيا Nivea

يعد من أكثر المنتجات شهرةً في مجال ترطيب وتفتيح البشرة. يحتوي على مكونات فعالة مثل مستخلص التوت الذي يساعد في تفتيح البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة، وفيتامين C يعزز إشراق البشرة ويحميها من التلف، لذلك يعد أفضل مرطب للجسم في الشتاء.

3. كريم فازلين لتوحيد لون البشرة Vaseline

يتميز كريم فازلين بتركيبته الخفيفة التي تتغلغل بسرعة في الجلد، مما يترك بشرة ناعمة ومشرقة ويمنع فقدان الرطوبة. ويحتوي على فيتامين B3 الذي يساهم في تفتيح لون البشرة ويمنع تكوّن الميلانين. يتميز بأنه أفضل مرطب للجسم بعد الاستحمام، كما يتوفر بمجموعة متنوعة من الروائح التي تناسبك،

4. كريم لوشن بالمرز Palmer’s

لوشن بالمرز بزبدة الكاكاو هو الحل الأمثل إذا كنتِ تبحثين عن أفضل كريم طبي مرطب ومفتح للوجه ويساعد أيضًا في توحيد لون البشرة. تعمل على ترطيب البشرة بشكل مكثف ومنحها ملمسًا ناعمًا، وتقليل التصبغات والبقع الداكنة، مما يساهم في تفتيح البشرة.

5. كريم جونسون Johnson’s Lotion

يعد لوشن جونسون خيارًا ممتازًا لترطيب البشرة وتفتيحها في آن واحد. بفضل تركيبته الخفيفة والغنية لتعمل على تغذية البشرة وتفتيح لونها، وتحسين نسيج البشرة ومنع الجفاف.

6. إنفينيتي ناتشورالز Infinity Naturals

أفضل كريم طبي مرطب ومفتح للوجه يتميز بتركيبته الفريدة اللي بتحتوي على زيت الياسمين وبزبدة الشيا والكاكاو، واللي بتعمل على تجديد خلايا الجلد وترطيب البشرة بعمق. الكريم ده بيخلي جسمك ناعم زي الحرير وبيخلي رائحته مميزة وملمسه ناعم.

7. ادفانسد ريبير من يوسيرين

يعد أفضل كريم مرطب للجسم، يحتوي على السيراميد ومواد مرطبة طبيعية تجعل البشرة رطبة لمدة 48 ساعة متواصلة. غني بالمواد المرطبة والتي تساعد على تعزيز الرطوبة بشكل مكثف وحمايتها من الجفاف الشديد. كما أنه يهدئ البشرة ويجعلها ناعمة بفضل تركيبته الخفيفة التي تشبه للوشن.

8. أفضل مرطب للجسم طبي من افيينو

كريم ترطيب للجسم طبي يمنح البشرة ترطيباً مثالياً لمدة طويلة 24 ساعة كاملة. يحتوي على تركيبة ممتازة وطبيعية من الشوفان تهدئ البشرة ويتم امتصاصها بسرعة. يعمل على جعل البشرة ناعمة وجميلة بمظهر صحي.

9. جليسوليد كريم بالجلسرين

يعتبر كريم الجلسرين من جليسوليد واحداً من أكثر المنتجات فعالية في مجال العناية بالبشرة، حيث يجمع بين الترطيب العميق والحماية الفائقة للبشرة. تركيبته المتطورة والغنية بمكونات فعالة تجعل منه الخيار المثالي لمن يسعى للحفاظ على نعومة ورطوبة بشرته لأطول فترة ممكنة، ويساعد على تهدئة الجلد والمساعدة في علاج التشققات والجروح الصغيرة. كما أنه يتميز بسرعة امتصاصه وتأثيره المستمر، مما يجعله مثاليًا للبشرة الجافة التي تحتاج إلى ترطيب عميق وطويل الأمد.

10. نوتريمنت كريم فيتامين سي

نوتريمنت كريم فيتامين سي من افضل كريم مرطب للجسم، يهدف إلى تعزيز صحة وجمال البشرة، ويساعد في تقليل ظهور التصبغات والبقع الداكنة وعلامات التقدم في العمر وجعل البشرة تبدو أكثر شبابًا وحيوية، مما يمنح البشرة مظهرًا موحدًا وأكثر إشراقًا، وتعزيز إنتاج الكولاجين، مما يقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، ويعمل كمضاد للأكسدة، مما يحمي البشرة من العوامل الضارة مثل التلوث والأشعة فوق البنفسجية.

نصائح عند استخدام افضل كريم ترطيب للجسم والوجه

للحصول على أقصى استفادة من افضل انواع كريمات الترطيب للجسم، يُفضل اتباع النصائح التالية:

  • استخدام الكريم بعد الاستحمام: حيث تكون البشرة في حالة أكثر امتصاصًا للمكونات.
  • التدليك بلطف: دلكي الكريم بلطف بحركات دائرية لضمان امتصاصه بشكل كامل.
  • الحفاظ على روتين يومي: الاستمرارية في استخدام الكريم تمنحك النتائج المرجوة على المدى الطويل.
  • شرب الماء بكثرة: يساعد الترطيب الداخلي الجسم على الحفاظ على رطوبة الجلد.

اختيار الكريم المناسب لترطيب الجسم يعتبر خطوة أساسية للحفاظ على صحة وجمال بشرتك. احرصي على اختيار افضل كريم ترطيب عميق للجسم يلبي احتياجات بشرتك لتحصلي على جسم ناعم ورطب. لا تتردد الآن واشتريه من خلال موقعنا، بخصم يصل إلى 5% باستخدام كود الخصم.

مقالات ذات الصلة

اشترك في نشرتنا الإخبارية

كن أول من يعلم بمنتجاتنا الجديدة، العروض، وأحدث اكواد الخصم